الرئيسية / أخبار وتقارير / الخيمة المدرسية

الخيمة المدرسية

أهداف البرنامج  :

1-مكافأة الطلاب على فوزهم   2- التجديد والتنويع  .3-اجتماع الطلاب والمعلمين في جو من المودة خارج الفصل المدرسي . 4- منح الطلاب الفرصة لإبراز مواهبهم وقدراتهم مع المرح والمتعة .

نبذة عن البرنامج :

تتنافس الفصول فيما بينها في مسابقة ( أحسن فصل ) والتي تقوم على بنود يقيم من خلالها المعلمون الفصول التي يدخلونها ، حيث يتم تقييم الفصل بمعدل عشر درجات عن  كل حصة دراسية ، تتضمن النظافة والترتيب والانضباط ، ويتم جمع الدرجات وبعد أربعة أسابيع تتم مكافأة  الفصل الفائز  بأعلى تقييم بالخيمة المدرسية .

وقد حصل فصل ( 1/1 ) على أعلى درجة واستحق فعالية ( الخيمة المدرسية ) ، والتي تم الإعداد لها مسبقا وتنسيق العمل بين طلاب الفصل وأقيمت الخيمة المدرسية يوم الثلاثاء الموافق :1440/2/28هـ حيث بدأ البرنامج بقهوة الصباح بمشاركة بعض المعلمين ، ثم البرنامج الرياضي والذي مارس فيه الطلاب لعب كرة القدم ، بعد ذلك أقيم برنامجا ثقافيا ، ومسابقات تنافسية بين الطلاب ، ثم موعد الإفطار والذي تشارك فيه الطلاب وشاركهم بعض المعلمين ، وبعد ذلك عاد الطلاب لمزاولة النشاط الرياضي ، ثم اختتم البرنامج بالاستعداد لصلاة الظهر وبعدها انصرف الطلاب  الساعة ( 12 ) ظهرا .

 

 

صور من البرنامج :

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *